لميس

صور او فيديوهات اواغانى او مواضيع كثيرة متعدد المجالات
لميس

فيديوهات وصور


    خطابات الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك اثناء ثورة 25 يناير

    شاطر

    عاشقة ميس

    المساهمات : 2
    تاريخ التسجيل : 11/03/2011

    خطابات الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك اثناء ثورة 25 يناير

    مُساهمة من طرف عاشقة ميس في الأحد مارس 13, 2011 7:21 am

    بعد أربعة أيام من الاحتجاجات في القاهرة ومدن مصرية أخرى، ألقى الرئيس حسني مبارك خطابا أعلن فيه إقالة الحكومة وتشكيل حكومة جديدة، متعهداً بمواصلة الاصلاح. فيما تواصلت المظاهرات في شوارع القاهرة ليلا، رغم حظر التجول .


    ألقى الرئيس المصري حسني مبارك خطابا مساء اليوم الجمعة (28 كانون الثاني/يناير) أعلن فيه إقالة الحكومة التي يرأسها احمد نظيف منذ سنة 2005، وأنه سيعلن غدا السبت تشكيل حكومة جديدة، قال أنه "سيكون لها أولويات محددة". وهذه المرة الأولى التي يتوجه فيها الرئيس مبارك للشعب المصري بخطاب منذ انفجار الاحتجاجات في القاهرة وكبريات المدن المصرية.

    وتطرق مبارك في خطابه الذي بث مباشرة عبر التلفزيون المصري، إلى ما شهدته البلاد اليوم وفي الفترة الأخيرة، مشيراً إلى أن المظاهرات تعبرعن تطلعات مشروعة لمزيد من الديمقراطية، وأنه يؤيد مطالب الشباب في حياة كريمة والحصول على فرصة عمل مناسبة. كما تعهد مبارك في خطابه بمواصلة الاصلاح السياسي والاقتصادي وعدم التراجع عما تم انجازه في هذا المجال، حسب تعبيره. وأبدى الرئيس مبارك عن أسفه للضحايا الذين سقطوا خلال التظاهرات، متوعداً بالتصدي لمن اتهمهم باستغلال المظاهرات وإشاعة الفوضى والنهب والتخريب وقال إن ما يحدث هو جزء من مخطط لهز استقرار البلاد

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين يونيو 26, 2017 1:47 am